بطولة أمم أفريقيا مصر 2019 على الأبواب ويرغب الكثيرون فى معرفة كيفية وطريقة مشاهدة المباريات مجاناً وبدون الحاجة لشراء اشتراك بى ان سبورت الخاص بالبطولة الذى يبلغ سعره 580 جنيه مصرى .

لذا فى هذه المقالة سنشارك معكم طريقة مجربة لمشاهدة بطولة أمم أفريقيا CAF 2019 المقامة فى مصر من الفترة 21/6 إلى 20/7 من هذا العام كما يمكنك معرفة طريقة حجز تذاكر بطولة أمم افريقيا 2019 من هنا .

كما يسرنا أن نعلن لمتابعى موقع إزاى دوت كوم عرض وبث مباريات بطولة أمم أفريقيا مجاناً لمتابعينا داخل مصر والوطن العربى من هنا .

 

الطريقة الأولى : مشاهدة قناة تايم سبورت البث الأرضى 

إنطلقت هذه القناة حديثاً لتكون منصة عرض مباريات كاس الأمم الافريقية للمشاهدين المصريين على البث الأرضى مجاناً ويمكنك مشاهدة هذه القناة على النايل سات والبث الأرضى داخل مصر على الترددات التالية : تردد قناة تايم سبورت الفضائى على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500، بينما التردد الأرضي UHF 32.

وستقوم هذه المباراة بعرض مباريات منتخب مصر كاملة فى أمم افريقيا على أن يسبق ويتبع المباريات إستوديو تحليلى يضم نخبة من الإعلاميين الرياضيين مثل أحمد شوبير وسيف زاهر وطه إسماعيل وعماد متعب نجم المنتخب المصرى الحاصل على 3 بطولات أمم افريقيا منذ 2006 وحتى 2010 .

كما يمكنك مشاهدة قناة تايم سبورت اون لاين من هنا .

الطريقة الثانية : مشاهدة قناة بى ان سبورت اون لاين

أيضاً يمكنك مشاهدة كافة مباريات البطولة على قنوات بى ان سبورت اون لاين من خلال المواقع المتخصصة فى مشاهدة وبث مباريات كرة القدم مجاناً على الانترنت مثل موقع الماتش اون لاين المتخصص فى بث مباريات كاس الأمم الافريقية 2019.

بالإضافة لإمكانية مشاهدة البث المباشر للقنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا مصر 2019 على اليوتيوب فى أى وقت من خلال الدخول على الرابط التالى الذى يوفر لك إمكانية متابعة مباريات الكاس مجاناً .