ازاى

مشاهدة مباراة فرنسا والارجنتين بث مباشر اليوم

" مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم " فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت روسيا على ملعب كازان أرينا فى مدينة كازان الروسية فى إطار مباريات دور ثمن النهائى من كأس العالم روسيا 2018 .

يدخل الفريقين المباراة وهم يبحثان عن فوز يقربهما من اللقب الغالى حيث تسعى فرنسا فى إستعادة لقب كاس العالم بعد أخر مرة فازت به فى عام 1998 على أرضها وعلى الجانب الأخر تحاول الأرجنتين قنص الفوز للذهاب خطوة إخرى نحو اللقب الغالى الذى تفتقده منذ عام 1978 .

لهذا ستكون مباراة اليوم غاية فى التشويق والإثارة حيث أنها أيضاً تعتبر الفرصة الأخيرة لميسى حتى يحصد اللقب الذى عانده فى النسخة السابقة من كاس العالم حينما خسرت الارجنتين فى النهائى من المانيا بهدف مقابل لا شئ .

  • 1

    مشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا بدون تقطي

    للذين لا يملكون إشتراك فى قنوات بى ان سبورتس او قنوات بى اوت كيو السعودية يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين فرنسا والارجنتين مجاناً على قناة RTS DEUX السويسرية بدون تقطيع وبجودة تناسب جميع السرعات .

  • 2

    قم بتحميل Setup VPN للمتصفح

    لمشاهدة المباراة أولاً قم بالدخول على الرابط التالى وإضافة إضافة تدعى Setup VPN التى تمكنك من فتح المواقع المحجوبة والتى سنتمكن من خلالها من مشاهدة مباراة اليوم بين فرنسا والأرجنتين مجاناً على إحدى القنوات السويسرية المجانية .

  • 3

    قم بإختيار سويسرا من القائمة

    بعد تحميل الإضافة وتنصيبها داخل متصفح جوجل كروم قم بإختيار Switzerland من القائمة التى تظهر أمامك وتأكد من الإتصال Connect حتى تستطيع مشاهدة المباراة .

  • 4

    قم بالمشاهدة

    يمكنك الأن الدخول على الرابط التالى والإستمتاع بمشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين فى كاس العالم روسيا 2018 بجودة عالية وبدون تقطيع مجاناً كل ما عليك فعله هو إختيار قناة RTS Deux من القائمة التى تظهر أعلى مشغل الفيديو .