معنى كلمة رجل جذاب : رجل أنيق وحكيم وعصري. أمثال جيمس بوند وبطل الرواية العالمية الكونت دي مونت كريستو وبورفيريو روبيروسا … رجال شيقين ولديهم خبرة واسعة وشاهدوا العالم أيضاً. فهم لديهم حضور وجذابين للنساء ويحسدهم البشر العاديين. هل تود أن تصبح مثلهم؟ اقرأ هذا المقال.

  • تعرف على الأشياء الضرورية

يعرف الرجل العصري الحكيم الكثير من الأشياء. اقرأ كتب وتحدث مع الناس المثيرين للاهتمام وناقش مواضيع كثيرة. وابق على إطلاع على الأحداث الراهنة من خلال قراءة الصحف اليومية. فتلك الأشياء من هذا النوع لا تأخذ وقت طويلاً للاطلاع عليها بالنسبة للأخرين، ولاحظ واسمع باهتمام إذا أردت أن تزيد من خبرتك. تعلم قراءة لغة الجسد فهي شيء مفيد ولا سيما عند تحليل انطباع الجنس الأخر عليك. وكن مهتماً بتحصيل قدر كبير من العلوم الإنسانية.

  •  كن مستقلاً

تعلم قيادة سيارة واعرف كيف تعتني بنفسك. وكن مُؤَمّن مادياً وامتلك المكان الذي تسكن فيه.

  •  كن رشيقاً

يكون الشخص المثير للإعجاب الذكي غالبا رشيق، لأن ذلك يجعلك تهتم بصحتك وتستطيع الاعتناء بنفسك. ولعبُ الرياضة يساعد على ذلك. وكذلك الصحة واللياقة البدنية أيضاً يملانك بطاقة واضحة تجعلك محط أنظار النساء و الرجال.

  • كن عصرياً وارتدي ثياب على الموضة

لا يلزم لذلك أن تكون مصمم أزياء. ولكن فقط يلزم معرفة الأشياء الأساسية مثل كيف تسوي القميص بطريقة مناسبة وارتداء بدلة بشكل أنيق وكيفية ربط ربطة عنق القوس بشكل صحيح، واحصل على زوجين مناسبين من الأحذية. وتَمَلَّك ساعة ذات جودة عالية. وعلى الرغم من ذلك فأنت لست مضطراً لإنفاق الكثير من المال على الملابس لمسايرة الموضة، ولكن لا تذهب لشراء الأزياء الرخيصة لأن خامتها ليست جيدة. وابحث عن الثياب المدنية والأشياء الضرورية مثل الثياب البيضاء بالأكمام الطويلة والقمصان العادية البيضاء والسوداء والبنطلون الجينز التقليدي. إلى أخره

  • كن منظماً وأوفِ بالتزاماتك

نظم جدول أعمالك بطريقة جيدة ولا تُعطي وعداً أو التزاماً لا تستطيع الوفاء به أبداً. وتأكد من أن تكون منضبطاً في مواعيدك. فالرجل العالمي ينال الاعجاب والاحترام من الأخرين.