اذا كنت مهتم بالسفر للإمارات وترغب في معرفة طريقة استخراج تأشيرة الإمارات وكل الخطوات اللازمة والإجراءات المطلوبة لإستخراج فيزا لدخول الإمارات ستجد في المقال التالي كل الشروط والإجراءات المطلوبة في خطوات بسيطة

يمكنك تقديم طلب للحصول على التأشيرة الإلكترونية بنفسك عن طريق زيارة موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي في حالة اذا كنت من احد سكان دول مجلس التعاون الخليجي وهم(السعودية ، الكويت ، البحرين ، قطر ،عمان )موقع الإدارة العامة لشؤون الأجانب بدبي .

سياحية قصيرة المدي دخول واحد صالحة لمدة 30 يوم وغير قابلة للتمديد .
سياحية قصيرة المدي دخول متعدد صالحة لمدة 30 يوم وغير قابلة للتمديد .
طويلة المدي دخول واحد صالحة لمدة 90 يوم غير قابلة للتمديد .
طويلة المدي دخول متعدد صالحة لمدة 90 يوم غير قابلة للتمديد .

بمجرد تحميل تطبيق “مركز دبي لإنجاز التأشيرات للأجهزة المحمولة ” يمكنك التقديم للحصول علي تأشيرة دخول الي الأمارات العربية المتحدة سواء عن طريق جوجل بلاي او اجهزة الأبل يمكنك تحميلهم من الروابط التالية .جوجل بلاي ،تطبيق أبل .

تتوفر هذه الخدمة فقط للمسافرين الحاصلين على حجز مؤكد تم إصدار تذكرة سفر إلكترونية خاصة به من طيران الإمارات، وحيث يتضمن مسار الرحلة مدة البقاء في دبي. يتعين أن يكون خط سير الرحلة القادمة إلى دبي والمغادرة منها في تذكرة سفر واحدة…

ويجب أن تكون هذه الرحلات مع طيران الإمارات. وأن الرحلات مع شركات طيران اخري حتي وإن كانت من وإلى دبي ليست مؤهلة لخدمة التقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت .

ويجب تقديم الطلب قبل تاريخ الوصول إلى دبي بأربعة أيام عمل دولية كحد أدنى، والأفضل التقدم بالطلب عبر الإنترنت من وقت مبكر قدر الإمكان.

تتوفر تأشيرات الدخول التي يتم إصدارها عبر هذه الخدمة لفترة إقامة في دبي تبلغ 4 أيام أو 30 يوما أو 90 يوما. فور صدور الموافقة، لا يمكن تمديد أية تأشيرة إلى أكثر من فترة الإقامة الأصلية المسموح بها.