رقم تى اى داتا te data الشركة الرائدة في مجال الانترنت الأرضي في مصر والتابعة لشركة المصرية للاتصالات والتي تقدم العديد من العروض المميزة والباقات المختلفة في الانترنت الأرضي adsl في مصر وتعتبر شركة تى اى داتا أكبر شركات الانترنت في مصر وتستحوذ علي أكبر شريحة من مستخدمين الانترنت في مصر وتنتشر فروع te data في أنحاء جمهورية مصر العربية بالكامل.

لكن أحيانا قد تواجه بعض المشاكل أو تريد السؤال عن بعض الاستفسارات في الشركة وتبحث عن رقم خدمة عملاء تى اى داتا tedata لذلك نوفر لمتابعين موقعنا ازاي دوت كوم جميع رقم خدمة عملاء شركة الانترنت te data الموبايل والأرضي حتي يمكنك التواصل معهم وحل مشكلتك

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء تى اى داتا عبر الأرقام التالية

اطلب 19777 من أي خط موبايل للتحدث الى خدمة عملاء تى اى داتا

اطلب 0233312733 من أي خط موبايل للتحدث الى خدمة عملاء تى اى داتا

اتصل برقم 111 للتحدث الى خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات

كذلك يمكنك ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلى الايميل التالي : support@tedata.net

أو يمكنك ارسال شكوي عبر البريد الالكتروني التالي : Customer.care@te.eg ويتم الرد عليك خلال يومين عمل

ملحوظة : عند الاتصال بخدمة عملاء تى اى داتا قد تنتظر بعض الوقت في انتظار الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء نظراً للضغط علي خدمة العملاء .

يمكنك أيضا التحدث الى خدمة عملاء تى اى داتا شات اون لاين عبر الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من خلال الرابط الموجود في المصادر أسفل المقالة عن طريق الضغط علي مربع محادثة خدمة الدعم الفني وكتابة بياناتك الاسم والرقم وانتظار الرد عليك من قبل احد مسئولين خدمة العملاء.

عند الاتصال بخدمة عملاء تي اى داتا te data يجب التأكد أنك بجوار الروتر لأنه يطلب منك القيام ببعض الخطوات لحل المشكلة وفى حالة عدم حل المشكلة يقوم بتقديم شكوى للسنترال التابع له وبعد يومين يقوم احد من السنترال بالتواصل معك لحل المشكلة.

كذلك يجب التأكد من أن الحرارة تعمل للخط الأرضي والتأكد من جميع الوصلات الخاصة بالراوتر والتأكد من وصول كهرباء روتر وعدم وجود أي قطع في الأسلاك.

أما في حالة بطء الانترنت يجب إيقاف البرامج التي تستهلك سرعة الانترنت من جهازك سواء لاب توب أو جهاز محمول ومن ضمن الخطوات التي يجب عليك القيام بها إيقاف التحديث التلقائي للويندوز كذلك إغلاق برنامج التورنت الذى يسحب سرعة الانترنت.

كذلك يجب التأكد أنك الوحيد المتواجد على شبكة الواى فاي وعدم سرقة كلمة المرور لأنه من الممكن سرقة انترنت من شبكة الواي فاي الخاصة بيك عبر بعض البرامج التي تستغل ثغرة wps الموجودة في الروتر لذلك عليك اغلاق wps والتأكد أنك الوحيد المتواجد على شبكة الواي فاي.

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات قامت منذ فترة قريبة بإطلاق شركة محمول جديدة داخل مصر تحمل اسم (وي – WE) لتنضم الى شركات المحمول داخل مصر (فودافون – اتصالات – اورنج ) لذلك تحاول تقديم أفضل خدمة للمكالمات الصوتية والانترنت في مصر وتدعم خاصية الجيل الرابع 4G الذي يساعد في سرعة الانترنت داخل مصر وتقوية شبكة الاتصالات ويمكنك التحدث الى خدمة عملاء وي عبر رقم 111 أو يمكنك زيارة أقرب سنترال تابع ليك للأسئلة والاستفسارات وشراء خط جديد من وي كما يمكنك الاطلاع علي عروض تى اى داتا tedata من هنا .