بيختلف اسباب اعجاب الرجل بالمراه من رجل لرجل اخر ، وكذلك بيختلف اسباب اعجاب المراه بالرجل من مرأه لمرأه اخري ، ولكن مبدئيا بيكون في بعض الصفات اللي بيجمع عليها عدد كبير من الرجال انها الصفات المثاليه ليهم في شريكة حياتهم وغالبا دي بتكون الصفات اللي الغالبيه العظمي من الرجال بيجمعوا انها ممكن تكون سبب اساسي لانجذابهم لشركاء حياتهم ، عشان كده في المقال ده هنقولك بعض الصفات اللي بتجذب الرجل للمراه وبتسيب انطباع خاص عنده .

يعشق الرجل المرأة التي تقدر حالته النفسية والمزاجيه وتسعي لراحته وايضا التي تراعي ظروفه وتتفهمه فتتركه ليستريح بعد عناء يوم طويل وتحاول ان توفر له الجو الهادئ الذي يساعده علي الاسترخاء لفترة وتعطي له مقدار من المساحة الشخصية والحرية ليقابل اصدقائه ويمارس هوايته دون ان تكون متواجده معه طوال الوقت …

وبمعني اخر هي المرأة القادرة علي التعامل مع الرجل و عدم وضعه تحت ضغط بإستمرار ،وعلي عكس ذلك يكره الرجل المرأه التي لا تراعي احتياجاته ومشاعره والتي لا تبالي لراحته او ما يزعجه .

يعشق الرجل المراه المفعمة بالحيوية والطاقة والحياه بداخلها ، والتي يشعر معها بانه يعيش الاحداث بشكل مختلف والتي تعرف كيف تنشر البهجة والسعادة بمكان تواجدها بابسط الطرق .

اجمع عدد كبير من الرجال نفورهم من المراه المتصنعه والمصتنعه سواء في كلامها او مشيتها او حتي طريقة لبسها ومكياجها ، بيميل معظم الرجال للمراه البسيطة والغير متكلفة وعندها نوع من العفوية والبرأة مثل الاطفال ويكره الرجل المرأه المتسطلة والعنيدة ، حاولي ان تكوني عفوية وبسيطة وتتصرفي بتلقائية دون تصنع او تزيف .

يحب الرجل المراة المتجددة التي دائما عندها الجديد الذي يثير فضوله والتي تعرف كيف تجدد من علاقتهما من جديد وايضا يحب الرجل المرأة التي يخوض معها التجارب والتحديات الجديدة وغالبا لا يحب الرجل المرأة الروتينة والعلاقة المملة الباردة .

يحب الرجل المرأة الذكية وليس الذكاء بمعني الذكاء العقلي ولكن يحب الرجل المرأة التي تطور من نفسها والتي تجيد فن الحوار معه وادارة الحديث والتي يستطيع ان يحكي لها مشاكله وتتفهمه وتساعده علي ايجاد حلول حقيقية تساعده …

مثلا عندما تجده غاضب لا تحاول إستفزازه يجب أن تدرك بأن تصبر وتهدأ حتي يصبح الوقت المناسب للحديث في الأمور الهامة ويحب الرجل المرأة التي تعرف كيف تدعمه وتقف بجانبه وتسانده فالرجل يكره المرأة الغبية او التي لا تجيد فن التعامل والحديث والتي دائما لا تحاول ان تطور من نفسها وعقلها وتفكيرها وتركز علي السطحيات .

يميل الرجل الي المرأة الحنونة والمحبة للغير والتي غالبا ما تظهر مشاعرها الطيبة ونوايها الخيرية والايجابية اتجاه الاخرين وايضا التي تتمتع بقدر من الانوثة والنعومة والرومانسية والتي تضفي جو من الرومانسية بالبيت سواء في تحضير عشاء له مع باقة من الورود والشموع او اعطاء هدايا مثيرة لانتباهه يحتاجها .

يكره الرجل المراه الحقودة والتي دائما ما تشعر بالكراهيه والغيره اتجاه الاخرين ودائما ما كثيرة المشاحنات مع من حولها ، حاولي ان تصلحي ما تشعري به اتجاه الاخرين وان تتخلي ان الافكار العدائية وان تعرفي جوانب شخصيتك الايجابية وتنميها .

يكره الرجل المراة التي يطلق عليها “النكدية” التي تحول معظم اللحظات السعيدة الي لحظات مأساوية ودرامية دون وجود اسباب حقيقة تستدعي كل هذه المعاناة ، والتي تكثر من الشكوي ودائما صعب ارضائها، ويعشق الرجل المرأة الراضية التي تقل شكوتها فقط عند وجود اسباب جادة وحقيقية ، والتي تكون راضيه وسعيدة باقل شئ يقدمه لها ، فهذه المراه غالبا تؤثر قلب زوجها .

لا تحاولي ان تتظاهري ببعض الصفات السابقة التي ذكرناها لكي تنالي اعجاب شخص ما او لكي تنالي حب زوجك ولكن تعلمي كيف تكتسبي هذه الصفات بدلا من تصنع التفاؤل واحساسك الداخلي بخلاف ذلك ، تعلمي كيف تكوني متفائلة واستعيني بالاخصائين ان لزم الامر ذلك .
تغيري لصالح نفسك اولا قبل ان تتغيري لكي ترضي احد ، فاذا رضيتي عن نفسك انعكس ذلك علي علاقتك مع الناس بشكل تلقائي
الصفات السابقة ليست ثابته بين جميع البشر كوني كما انتي وستجدي من يحبك علي ذلك ، ولكن حاولي ان تغيري من نفسك اذا احسستي بوجود عيب ما يزعجك ويدمر علاقاتك مع الاخرين .