مشكلة صلاحيات الدخول والأدمن واحدة من ضمن المشاكل التي قد تظهر لك أثناء تثبيت أحد البرامج داخل نظام الويندوز الخاص بيك ظهور نافذة داخلها هذه الرسالة (The system administrator has set policies to prevent this installation) وللأسف تحاول العديد من الحلول لكن لا تجدي نفعاً معك.

وفى الأغلب تظهر هذه الرسالة عند تثبيت أحد البرامج التي بصيغة .msi والتي لا يمكن تشغليها بطريقة Run as Administrator ولكن يقدم موقع ازاي دوت كوم الحل النهائي لظهور الرسالة عن طريق خطوات مصورة تستطيع تنفيذها على جهازك أي نظام ويندوز سواء ويندوز 7 أو 8 أو 10 فقط كل ما عليك تطبيق الخطوات التالية

من قائمة “ابدأ” أو Start افتح نافذة رن Run أو يمكنك الضغط على زر الويندوز مع حرف R واكتب داخل المستطيل (gpedit.msc) واضغط علي انتر أو ok لفتح لوحة التحكم في خصائص المستخدمين والمسئول عن الجهاز.

بعد فتح نافذة Run وكتابة الأمر (gpedit.msc) ينتقل بك الى نافذة للتحكم في الجهاز اختار من القائمة علي اليسار (administrative Templates) ثم اختار من القائمة الأيمن (Windows Components).

تفتح عدة خيارات أمامك اختار من القائمة Windows Installer

بعد ذلك اختار من القائمة (Disable Windows Installer) بعدها تفتح نافذة اضغط على خيار (Not Configured) ثم اضغط على موافق أو ok بالأسفل.

وكدا نكون حلينا مشكلة The system administrator has set policies to prevent this installation و لو فيه وجود أي مشاكل اخري يرجي ترك تعليق بالأسفل.