سر المحافظة علي الملابس فترة طويلة برونقها بيدا من الدولاب وطريقة ترتيبها والاعتناء بيها وحتي رائحتها ، كل ما حافظتي علي ملابسك بتريب ونظام ونظافة وبرائحة عطرة مميزة كل ما حافظت الملابس علي رونقها وجمالها لفترة اطول وعشان كده هنقولك ببعض العادات البسيطة اللي هتساعدك تخلي الهدوم دايما ريحتها متعطرة ومنعشة ونظيفة .

ضيفي اي نوع من العطر تفضلينه علي مناديل ولفيه بقطعة صغيرة من الشاش او القماش الابيض وضعيها بين الملابس المطبقة علي الارفف وستعلق الرائحة بالملابس وتجعلها عطرة ، ويمكن ايضا استخدام نفس الطريقة بتعليق هذه القطع بين الملابس المعلقة وستلاحظ الرائحة العطرة للملابس

عند غسيل الملابس وبعد مرحلة العصر ضيف بعض الرشات الخفيفة وستلاحظ احتفاظها بالرائحة بعد جفافها .

قم برش بعض الرشات الخفيفة علي الملابس قبل تطبيقها ووضعها بالدولاب ، او بعض الرشات عليها بعد تطبيقها بالدولاب وغلق الدولاب بعدها مباشرة .

رش بعض القطرات من بخاخ الماء علي الملابس ثم رش العطر هذه الطريقة تساعد علي الاحتفاظ بالرائحة لاطول فترة ممكنه .

امسح ارفف الخزانة بالمناديل المعطرة او اضافة نقط من الزيوت العطرية المفضلة كزيت الافندر او الياسمين الي المنديل اللي هننظف بيه ارفف الخزانة .

اشتري فواحة للملابس وقم بوضعها بالدولاب وستري الفرق او اخلط كمية من الماء علي كمية من العطر ببخاخ بلاستيكي وقم برش الملابس بها ودي من ابسط الطرق للحفاظ علي رائحة الملابس معطرة .

ضيف بعض النقط من الزيت العطري او من العطر بفتحة المكواة بالبخار التي يوضع بها الماء واكوي الملابس بها سثبت رائحة العطر المميزة بها .

اطحني اي نوع من الورود والافضل الورد البلدي وضعيه علي كمية من المسك وضعي الخليط في قطعة من القماش الاورجانزا وعلقيه بخزانة الملابس او علقيها بكيس اذا اردتي ان يبقي المعطر معك فترة اطول .

حطي اي نوع من الازهار بين الملابس سواء ورقه من الورد بين كل قطعة ملابس والاخري او عود من الفل او الياسمين او القرنفل بالخزانة وستلاحظ الفرق .