التسوق عبر الانترنت من أمتع الأشياء التي يمكنك القيام بها وخصوصاً في الفترة الأخيرة أصبح الانترنت مليء بالمنتجات المميزة والخصومات العالية ولكن للأسف عندما نحتاج شراء أي شيء من الانترنت يطلب مننا فيزا للشراء، ومن خلال الخطوات التالية اشرح لك واحدة من ضمن الحلول التي يمكنك استخدمها للشراء والتسوق عبر الانترنت بدون إنشاء فيزا من خلال خدمة كاش يو CashU وهي محفظة الكترونية يمكنك من خلالها الشراء من خلال الانترنت بكل سهولة ويمكنك الشحن من منافذ فوري بأسهل الطرق ولها العديد من المميزات الأخرى.

  •  إنشاء حساب على كاش يو

افتح موقع كاش يو واضغط على “انضم الآن” او من خلال اللينك اخر المقالة في المصادر سجل البيانات المطلوبة منك من اسم المستخدم وعنوان بريد الإلكتروني وكتابة البريد الإلكتروني مرة اخري وكتابة رقم الموبايل وإدخال كلمة سر قوية والموافقة على الشروط والسياسات وكتابة الرمز المعروض بعدها اضغط على أنشئ حساب لاستكمال البيانات وإتمام عملية إنشاء الحساب وتفعليه.
ملحوظة: يجب ان يكون اسم المستخدم باللغة الإنجليزية واختيار كلمة سر قوية بها أحرف وأرقام

  •  التأكد من رقم الموبايل

بعد تسجيل البيانات تصل اليك رسالة على الرقم الذي قمت بكتابته، اكتب الكود داخل المستطيل واضغط علي تحقق للتأكد من رقم الموبايل الخاص بيك وفى حالة عدم وصول الكود او كتابة رقم الموبايل بشكل خاطئ اضغط على “إعادة الإرسال او تغير الرقم “.
بعد التأكد من رقم الموبايل يطلب منك التأكد من البريد الالكتروني الخاص بيك افتح الرسالة في الايميل المسجل واضغط على الرابط داخل الرسالة المرسلة من موقع كاش يو بعدها يتم التحويل لموقع كاش يو والتحقق من البريد الالكتروني.

  •  اضافة سؤال الأمان

بعد التأكد من رقم الموبايل والبريد الالكتروني يطلب منك إضافة سؤال وجواب الحماية وبجب تذكر السؤال والجواب حتي يمكنك استعادة الحساب عند نسيان كلمة السر او عند استخدام بعض الخدمات المعينة. بعدها يطلب منك كتابة بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم الاول والاسم والاخير وتاريخ الميلاد بعدها يتم فتح موقع كاش يو

  •  تفعيل الحساب واضافة الوثائق

خطوة اخيرة لتفعيل حسابك على كاش يو يطلب منك رفع بعض الوثائق التعريفية مثل البطاقة الشخصية او جوار السفر افتح الموقع واضغط علي حساب كاش يو الخاص بي بعدها اضغط علي الوثائق التعريفية واضغط علي تحميل الملفات واختار صورة من جهازك واكتب رقم البطاقة او الوثيقة وتاريخ الانتهاء وباقي البيانات واضغط علي “إرسال للموافقة”

  •  شحن الحساب واضافة رصيد

بعد إنشاء الحساب وتفعيله يجب عليك شحن رصيد علي حساب كاش يو حتي تتمكن من عملية الشراء ويمكنك شحن حسابك علي كاش يو من خلال
1- منافذ شحن فوري ويوجد طريقتين للشحن اما شحن مباشر عن طريق فوري او عن طريق كروت التعبئة (بطاقات كاش يو) متوفرة في مركز البيع المعتمدة ومن خلال اللينك اخر المقالة ابحث عن أقرب موزع لك.
2- يمكنك شحن حسابك علي كاش يو من خلال اضافة بيانات البطاقة الائتمان الخاص بيك (الفيزا) وهذه الخدمة متاحة في بعض البلدان فقط.
ولشحن رصيدك من خلال فوري انسخ رقم حساب كاش يو الخاص بيك تجده علي يمين الصفحة مكون من 16 خانة وتوجه الى أقرب شحن فوري لك واعطيه المبلغ ورقم الحساب.

  •  إنشاء بطاقة ماستر كارد

من ضمن المميزات التي تتميز بها شركة كاش يو هي خدمة إصدار بطاقة ماستر كارد بإسم “مجد كارد” يمكنك استخدامها للتسوق في العديد من المواقع والمختلفة ولإنشاء بطاقة ماستر كارد سجل دخولك الي الموقع واختار من الشريط “بطاقة ماستر كارد” ويجب ان يكون حسابك مفعل بالبطاقة او بالوثيقة التعريفية ويجب ان يكون مشحون بقيمة أكثر من 10 $ بعدها يطلب منك كتابة جواب سؤال الأمان بعدها يطلب منك ادخال القيمة التي تريد شحن الحساب بها بحد أدني 10 $ وبحد أقصي 400 $.
بعد ذلك تظهر لك صورة للبطاقة ومعلومات البطاقة الرقم وتاريخ الانتهاء ورمز CVC والرصيد وغيرها من المعلومات حتى يمكنك التسوق بالبطاقة كما تريد.
ملحوظة: يتم خصم 5 $ قيمة إنشاء البطاقة

  •  المواقع التي تقبل كاش يو

من خلال اللينك الموجود اخر المقالة تعرف على المواقع التي تقبل كاش يو كوسيلة دفع لها يوجد مصنفة (ألعاب الانترنت – حجز تذاكر واسلوب الحياة – اتصالات – خدمات الانترنت واستضافة المواقع) ويوجد العديد من المواقع المشهورة مثل سوق دوت كوم وأنغامي وغيرها من المواقع الاخري

  •  كاش يو ستور

داخل موقع كاش يو يوجد متجر يمكنك من خلاله شاء بطاقات مدفوعة اون لاين مثل بطاقات (ألعاب – سكايب – أمازون – جوجل بلاي – إكس بوكس – أي توينز –جيم ستوب – فوري – أمنية – زين – وغيرها) يمكنك تحديد سعر البطاقة التي تريدها وشرائها من خلال سوق كاش يو

  • نصائــــح

يرجي الاحتفاظ بكلمة السر وعدم إعطائها لأي شخص اخر
يرجي التأكد عند التسوق من قبول الموقع للدفع من قبل كاش يو